تسريب مفاجئ.. تشافي يوافق على طلب برشلونة ويتراجع عن الرحيل 

تاريخ النشر: 06/04/2024
55
منذ 3 أسابيع
تسريب مفاجئ.. تشافي يوافق على طلب برشلونة ويتراجع عن الرحيل 

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قد غير من رأيه، ووافق مبدئيا على الاستمرار في قيادة الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بسبب الضغوطات التي يتعرض لها للتراجع عن قرار الرحيل.

ويريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

وأعلن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، في عدة مناسبات، رغبته في بقاء تشافي بمنصبه وعدم الرحيل بكونه الأجدر والأنسب لتدريب الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، دائما ما أعلن تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة بأنه لن يتراجع عن قراره وسيرحل عن برشلونة، كما أعلن، وسط العديد من العروض الكبرى التي حصل عليها مؤخرا.

تشافي موافق: 

كشفت شبكة "ESPN"، أن تشافي بدأ يتراجع بعض الشيء عن الاصرار على قرار رحيله، حيث بات مستعدا للبقاء مع برشلونة الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة في استمراره.

وينال تشافي مدح كبير من إدارة برشلونة إعلاميا وداخليا بعد تحول نتائج الفريق بشكل إيجابي خلال أخر شهرين منذ إعلانه الرحيل عن تدريب البلاوجرانا.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرغب تشافي وفقا لعدد من التقارير الأخيرة، إبرام تعاقدات مميزة وعدم تكرار ما حدث في الميركاتو الصيفي الماضي، وبالأخص البحث عن لاعب وسط كبير.

وحدد تشافي أولوياته بالتعاقد مع أحد الثنائي زوبيمندي أو جوشوا كيميتش في مركز محور الارتكاز، بالإضافة لبرناردو سيلفا في الخط الأمامي.

اقرأ أيضا

رئيس أتلتيكو مدريد يعلن انتقال فيليكس لبرشلونة بصفة نهائية

فيليكس يكشف الفارق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن